شعر لامع وبرّاق


اطلبوا شامبو يحوي على المادة wheat protiens و polimers هذه المواد تغطي الشعر بطبقة لامعة تجعله يبدو سميكًا.تعودوا على استعمال Voluemizers او Volume Spray بشكل دائم وبكميات محددة, هذه المواد تضفي لمعة للشعر دون اذباله...توضع المواد على الشعر بعد غسله وعليكم الامتناع عن استعمالها اكثر من مرة دون غسل الشعر.
اطلبوا شامبوا يحوي على Silk Amino Acids هذه المواد تزيد من نعومة الشعر وتحافظ على مبناه. مادة الليتسيتين Lecithin تضفي نعومة لملمس الشّعر .الجل وكريم الشعر بكميات محدودة تضفي اللمعة دون اضافة وزن يُفقد الشعر جماله, تعودوا ان تضعوا كمية قليلة من الجل او الكريم على كف اليد وفرك اليدين جيدا...مفضل استعمال فرد الشعر لتسخين المادة على اليدين...قبل بعثرتها بنعومة وبشكل متساوي على الشعر دون جلدة الرأس.
أفضل مادة لاضافة اللمعان لنوع الشّعر هذا هو الكريمات الكلاسيكية. اللتي تعمل ليس فقط لزيادة اللّمعان, بلّ لترطيب هذا النوع من الشّعر. عليكم غسل الشعر بشكل دائم للتخلص من الزيوت الزائدة.
1. يحبذ استعمال الشامبو المنشط بالحرارة (يُلف الشعر بمنشفة وضع عليها ماء ساخن وعُصرت - لعدة دقائق)2. يحبذ استعمال الكونديشينر بشكل دائم3. ننصح بعدم استخدام مواد تجميل كثيرة للشعر - هذه المواد تغطي الشعرة وتُفقدها لمعانها الطبيعي.
امعسوا ثمانية حبات فراولة بملعقة مايونيز. دلكوا الفراولة والمايونيز بالشعر المغسل المبتل, غطّو بقبّعة نايلون, ثمّ منشفة مبلولة ساخنة لمدة ربع ساعة. ثم اغسلوا شعركم بشامبو و كونديشينر. هذا المزيج يحوي حوامض الفراولة وسيضفي اللمعة للشعر ويزيد نعومة ملمسه.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق