كيف تخفين عيوبك عن زوجك دون الاحتياج لذكاء

هذه هي فرصتك للتخلص من عيوبك بطريقة قد لا يستطيع ان يكشفك فيها اي كان ، بحيث ان هذه الأساليب المطروحة هي اساليب عملية ولا تحتاج الى ذكاء خارق ، استفيدي منها ولا حاجة للقلق بعد الان ان شاء الله وهي على النحو الآتي :
1- إذا كنتي مثلا لا تحسنين الطهي ، علمي نفسك ذلك عن طريق كتب الطبخ وبرامج التلفزيون المتاحة بالعشرات أمامك ، واحرصي ألا تذكري أمام زوجك مصادر وصفاتك.
2- إن كنتي ممن يرتبكن في توضيب المنزل أو إعداد الطعام وترتيب السفرة قبل وصول زوجك ، لا تشعريه بذلك أبدا ، بل اجعلي حجتك انك كنت منهمكة طوال النهار في أمور أخرى ، وحاولي جهدك ان تقسمي وقتك ، كأن تخصصي صباحك للطهي أولا ثم ترتيب المنزل ، ويمكنك الاستفادة من خبرة والدتك أو إحدى صديقاتك ، ولا بأس أن تطلبي من إحداهن المساعدة قليلا لكي تعتادي على القيام بكل هذه الأعمال بمفردك لاحقا .
3- إن كنتي من المسرفات في التعامل مع المال ، فاطلبي من زوجك أن يهتم بمصاريف المنزل والتسوق ، وخذي منه فقط حاجتك اليومية من المصروف ، وركزي على احتياجات المنزل إن كان لا بد لك أن تهتمي بذلك .
4- إذا كنتي امرأة عصبية وتعرضت لموقف معين أمام زوجك أثار غضبك ، سيطري على أعصابك قدر المستطاع وأفرغي طاقتك العصبية في مكان آخر بعيدا عنه من دون أن تشعريه بشيء حتى تهدإي وتزول أي آثار على وجهك تشير إلى عصبيتك.
5- إذا كنتي ممن يغرن على أزواجهن من أي إنسانة أخرى ، احرصي ألا تظهري هذه الغيرة أمام زوجك ، فلا تتحدثي كثيرا عن الموضوع الذي أثار غيرتك أو أن تذكري المرأة التي تشعرين بالغيرة تجاهها، بل تجاهلي الأمر واشعري زوجك أنك واثقة كثيرا بنفسك .
6- إذا كنتي امرأة كسولة فإياك أن تشعري زوجك بذلك ، بل على العكس أشعريه دائما أنك نشيطة تحب الحركة حتى لو كنت غير ذلك ، فاحرصي مثلا ألا يدخل المنزل وأنت نائمة في الفراش ، بل اجعليه يراك منهمكة في أعمال المنزل أو المطبخ.
7- تجنبي أن تكوني زوجة مهملة بنفسك ، خصوصاً أمام زوجك حتى لو كنت من النساء اللواتي لا يعتبرن أن هناك أي ضرورة للاهتمام بهذا الأمر بعد الزواج ، بل على العكس ، عليك أن تهتمي بنظافتك وأناقتك وإياك أن تستقبلي زوجك بعد عودته من العمل بثياب المطبخ.
8- إذا كان صوتك مرتفعا بطبيعته فاحرصي على ألا يكون ذلك أمام زوجك ، لأن الرجل لا يحب المرأة ذات الصوت المرتفع ، وبإمكانك السيطرة على ذلك عن طريق التأني أثناء الحديث والتفكير بما ستقولينه ، واشعري نفسك دائما ان هناك من يسمعك وأنت تتحدثين وينزعج من صوتك العالي.
9- إذا كنتي من النساء اللواتي يحببن الثرثرة ، فتجنبي ذلك أمام زوجك ، فمن المؤكد أنه لا يحب المرأة الثرثارة ، فلا تحاولي النقاش أو الجدال في مواضيع الآخرين وحاولي ان تختصري دائما في أحاديثك أمامه ، واتركي رغبتك تلك للوقت الذي تلتقين فيه بصديقاتك.
10- إذا كنت امرأة تحب السيطرة فاعلمي أن الزوج أكثر إنسان يكره سيطرة المرأة ، لأن ذلك يشعره بعدم أنوثتها، لذا أشعري زوجك أنه صاحب الأمر والنهي وهو المسيطر الوحيد في البيت وأنك امرأة مسالمة تأخذ بآراء الآخرين ولا تتمسك فقط برأيها .

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق