طرق لتعطير الجسم و الي راح تجربها اول مره اكيد ماراح تستغني عنهااا ابداً..
وعلشان تعرفين كيف الطريقه وتحصلين فيها على جسم تفــوح منه رائـحه النعومــه والانوثه
دائمـــاً عندك احد هالطريقتين و اذا كنتِ مستعجلهاعملى الطريقه الاولى واذا كنتِ مروقه عملى الطريقه الثانيه..
~~ الـــطـــريـــقــه الاولـــى ~~
بعد الاستحمام طبعا يكون جسمك رطب ضعي عليه بودره الاطفال (بيبي جونسن) او اي بودره تحبيها مثلا بودره زهور الريف معطره برائحه الكاميلياوبعدين وزعيها على جسمك عامه ..يعني حطي البودره وجسمك رطب شويه و مره عااد لا نشفيه بس خلي فيه شوي موية..طبعا اذا جف جسمك بيطلع لونه اشهب من هالبودره بعدين ضعي رشات خفيفه من عطرك المفضل او عطر المسك او من نفس عطر البودره الي انتي حطيتها ..وبعدين بشوفين النتيجه الروعه وبتستمتعين بجسم كالحرير من ناحية الملمس وكالعبير من ناحية الرائحة .
~~ الــطـــريـــقـــة الـــثـــانــيــه ~~
بعد الاستحمام طبعا يكون جسمك رطب رشيه بعطر خفيف مثل الي قلت بالطريقه الاولىياعطر المسك من عبد الصمد القرشي او عطر الليمون او اي عطر انتي تحبينهلكي يختلط بما بقي من ماء على جسمك ..طبعا في هذه الفترة يكون عندك المبخره مليانه جمرتضعين فيها عود او معمول العود .. وبعدين تدخنين جسمك كلهوحاولي تطولين شوي وانتي تدخنين جسمك يعني يكون اقل شي خمس دقايقعلشان يتشرب الجسم باالريحه زين..وبعدهااا راح تنعمين بـ الرائحة الزكيه لمدة اسبوع كامل ..
~~ مـــــــــــــــلاحــــــظه هــــــــــامــه ~~
عند استخدامك لطريقه هذي لأول مره انصحك بـ الاستمرار في المداومه عليهاا .. لمدة اسبوع كامل .. لتثبت وتتركز الرائحه في جسمك ..ويارب تكون الطريقه عجبتكم

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق