كيف تحصلين علي نعومة فائقة لترويض الشعر المتمرد


لترويض الشعر المتمرد، يجب استخدام الشامبو للحصول علي شعر أملس تماما.
من الناحية التقنية: خلال عملية التنعيم، يخضع الشعر المجعد لعملية الجذب تبعا لدرجة خشونته، الشعر الضعيف والتالف ذو الشعيرات المتباعدة يكون أقل نعومة، يجب تقوية الشعر الضعيف بمساعدة مستحضر عناية شاملة بالشعرمن المنبع حتى يتمكن من تحمل آثار حرارة المجفف أوالمكواة.
ويرى الخبراء: يجب مراعاة اللطف في التنظيف! يعتبر الشامبو- كريم دون وجود منظفات، و"مستحضر ما بعد الشامبو" بمثابة بلسم لإغلاق الثغرات في شعرك، أو بواسطة قناع مناسب منعم أو مرطب ( وقت الوضع الأقصى أثناء الليل). والهدف من ذلك هو حماية الشعيرات منوجود المسافات المتباعدة الضارة في كثيرمن الأحيان والتخلص منها عن طريق الأحماض الضارة "لأن الشعر يصبح مجعدا في بيئة رطبة جدا".
لمحة بريق من شامبو Crème Elsève Liss Intense الغني بالبروتين وزيت الأراجون.
كيف تحافظين علي شعرك قويا وجميلا لأطول فترة ممكنة؟ حين يكون تفاعل الشعر حساسا مع أقل درجة رطوبة، يظهر التجعد بشكل واضح، كيفي تحافظين علي تسريحة شعرك المتمرد والذي يتجعد من أقل قطرات المطر، وأحيانا تذهب الجهود سدى على المدى القصير...
من الناحية التقنية: إذا كان هناك ما يسمى بالمستحضرات "السحرية" التي تجعل الشعرسلس تماما عند استخدام الفرشاة، فهي غالبا ما تحتوي علي السيليكون بشكل كثيف وتؤدي في نهاية المطاف إلي جفاف الشعر، ليس هناك إذا إلا مستحضر العناية الشاملة هو الذي يساعد على التقوية الوقائية للشعروتجعله متماسكا، مع الحفاظ عليه جميلا ولينا.
ويرى الخبراء: قبل استخدام الفرشاة، ضعي بلسم غير دهني على الشعر الرطب ثم الشعر الجاف، يوضع البلسم علي الشعر بعد تنشيطه بالرطوبة .. سيظل الشعر متماسكا لفترة طويلة !
مصل Sérum de Soie Sublimateur من Leonor Greyl، بفضل تركيبته السائلة والغير دهنية ولما يحتويه من بروتينات الحرير التي تحمي وتنعم الشعر على نحو سلس، تمشط وتغذي الشعر دون ثقله.
الجل Gel Lissant Défrisant من J.F Lazartigue ينعم الشعر ويخلصه من التجعد بفضل ما يحتويه من زيت الكاريتي للتنعيم وعناصره الملينة التي تضيق فوارق الشعر،دون أن ننسى الزيت الأساسي Huile de Palme من Léonor Greyl، المكون من الزيوت النباتية الذي يضيق فوارق الشعر، يستخدم في قناع العناية.
Monnerie: لنجاح التصفيف بنعومة فائقة: إليك نصائح االبروفسور ستيفان مونوري "لنجاح عملية التصفيف بالفرشاة، يلزم أولا عمل انثناءات قبل البدأ في تمشيط الشعر أو التنعينم باستخدام اللوحة، هكذا سيكون الجذب اقل والشعر سيكون بنعومة الحرير خلال 15 دقيقة علي الأكثر، وأيضا سيكون الشعرأكثر قوة ونعومة على المدى الطويل، الشعر المجعد يكون أكثر هشاشة لأن تركيبته دائمة التغيير، لذا يجب أن نوليه عناية أكثر من أي نوع آخر من الشعر.
مجفف شعر Shine Therapy فائق التألق من Remington، يكفي الضغط علي زر التشغيل ليوفر العلاج ويحرر جرعة من خرطوشة الرعاية بأساس من الزيوت الغنية بفيتامين ألف ودال وهاء لتغذية وتجميل الشعر.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق