قفازات الفرح .. أيهما تختارين الطويلة أم قصيرة ؟


أحيانا تجد العروس التصميم الذي حلمت به طويلا، بدءاً من الكورسيه الضيق والتنورة التي تنساب بنعومة على الجسم لتلامس الأرض ويتفرع من خلفها ذيل يستحضر قصص الأميرات في الاساطير القديمة، لكن ينقصه شيء واحد.. إنه من دون أكمام. في هذه الحالة فإن الحل هو القفازات، التي تجمع بين العملي والجمالي. لكن ليست كل القفازات مناسبة لك، وحتى لا تخربي مظهرك العام، واناقة فستانك، إليك بعض النصائح: 1 ـ ابحثي عن قفازات تضيف إلى فستانك الجمال ولا تنافسه. إذا كان مطرزا وفخما، مثلا، فإنها يجب ان تكون بسيطة، والعكس.
2 ـ نسقي لون قفازاتك مع لون فستانك تماما. مثلا العاجي يتماشى مع العاجي والابيض مع الابيض.
3 ـ اختاري طول القفازات حسب شكل الفستان. مثلا تتماشى قفازات بستة أزرار تنتهي تحت الكوع، أو بـ 8 ازرار تصل إلى الكوع مع فستان بنصف أكمام، بينما فقازات بـ 16 زرا وتغطي معظم الذراع، فتتماشى مع فستان من دون اكمام. وتجنبيها تماما إذا كان فستانك بأكمام، حتى ان كانت شفافة وصغيرة لا تغطي سوى اليد.
4 ـ إذا كانت القفازات طويلة تغطي مجموع الذراع، فإنه ينصح بأن تضيفي إليها فتحة من الداخل في الجزء المخصص لإصبعك، حتى يتمكن عريسك من إدخال خاتم الزواج، على ان تعيدي حياكته بعد الزواج، أما إذا كانت قصيرة، فأنت لست بحاجة إلى كل هذه الدراما، لأنه بإمكانك خلعها (ولا داعي لارتدائه بعد ذلك). المهم ان تتمرني على هذا الأمر قبل الحفل حتى تتقني خلعها وإعادة ارتدائها بطريقة انيقة وسلسة. إذا وجدت الأمر كله معقدا، فعليك بقفازات على شكل كم منفصل، أي أن تكون من دون أصابع.
5 ـ ينصح بعدم ارتدائها عندما تتناولين طعامك.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق