نصائح للعناية بماكياجك رغم حرارة الصيف


أسلوب العناية بجمالك في الصيف يختلف عن الربيع والخريف والشتاء. هذه خمس نصائح تساعدك في الحفاظ على جمالك وماكياجك وشعرك رغم حرارة الصيف.
1- اختاري كريم التسمير المناسب اللون البرتقالي ليس اللون البرونزي الحقيقي والذي قد تحصلين عليه باختيارك كريم التسمير الخطأ، احرصي على اختيار لون برونزي حقيقي وجربيه قبل شرائه وتأكدي أن السوق مليء بكريمات التسمير التي تمنحك لونا رائعا.
2- حافظي على ماكياجك في مكانه عادة تتسبب حرارة الصيف في سيلان ماكياج العين وعدم استقراره في مكانه ولكن بفضل مستحضرات تأسيس ماكياج العيون Eye makeup primer ستحصلين على ظل جفون وآي لاينر لا يسيل.
يمكنك أيضا استخدام ظل جفون ماك MAC paints كمستحضر تأسيسي يعمل على تثبيت ظل الجفون في مكانه.
ولتتأكدي أن تحديد العين لن يسيل ضعي قليلا من ظل الجفون فوق التحديد ثم أعيدي تحديد العين.
3- لا تخافي من البشرة اللامعة البشرة اللامعة ليست عيبا تعانين منه في الصيف بل عيبا يمكن استغلاله لمصلحتك بعد أن أصبحت البشرة الندية موضة حيث يزيد اللمعان من جمالك وأيضا أصبح ماكياجا تبذلين جهدا لتحصلي عليه.
لا تضعي بودرة على وجهك لتتخلصي من اللمعان ولكن استخدمي وريقات التجفيف للتخلص من اللمعان الزائد.
4- الخدود الوردية اللون البرونزي مع الخدود الوردية يمنحك جمالا خلابا لذلك ضعي كريم برونزي على الجبين والأنف والخدود ثم بودرة خدود وردية على عظمتي الخدين.
5- ابعدي شعرك عن وجهك رباط الشعر بكل أشكاله موضة صيفية رائعة لأنه يبعد الغرة عن جبينك فلا يبللها العرق ويفسد جمال شعرك كما أنها تمنحك شكلا جميلا وأيضا ذيل الحصان إذا كان شعرك طويلا، لذلك احرصي خلال الصيف على إبعاد شعرك عن وجهك.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق