اسرع وصفه للتخلص من البثور السوداء!!


ضعي معجون أسنان على البثرة قبل النوم، يساعد المعجون على تخفيف الانتفاخ، لا تستعمل الجل، اغسلي وجهك مرتان في اليوم بماء مالح دافئ، للتخلص من البشرة الدهنية والحفاظ على البشرة خالية من البثور، ضعي أوراق التوت على حبوب الشباب لتخفيف الانتفاخ والاحمرار.
امزجي ليمونة مع القليل من ماء الورد، ضعي المزيج على الوجه لمدة نصف ساعة. اغسلي الوجه بالماء الدافئ. يستمر البرنامج لمدة 15 يوم. امسحي البشرة بقشرة الليمون الداخلية البيضاء قبل غسلها بالماء، وبعد ذلك اغسلي الوجه بعصير النعناع الطازج كل ليلة للتخلص من البثور، وحب الشباب، والاكزيما والجرب والكثير من مشاكل البشرة.
تناولي الكثير من الفواكه الطازجة والخضراوات، لمشاكل البشرة المزمنة، اهرسي حصين من الثوم وامسحي بهما الوجه، اطحني قشرة البرتقال مع بعض الماء وضعيها على وجهك. من أفضل العلاجات المنزلية، نظفي الوجه بقطن مبلل بماء الورد.
امزجي ملعقة ليمون وملعقة قرفة مطحونة وضعيها على المنطقة المصابة. استعملي عصير الصبار مرتان في اليوم، يساعد الصبار على شفاء الجروح والندب التي يتركها حب الشباب. ضعي الثلج على البثور الكبيرة المنتفخة وستزول مع الصباح. تناولي مكملات الفيتامين بـ 5 والخارصين لزيادة مقاومة الجلد وحب الشباب.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق