كيف تختارين لون الماكياج الملائم لبشرتك؟!!!


لذوات البشرة الفاتحة.. اعتمدي اللون الزهري فهو يضفي لمسة من الإشراق على بشرتك الفاتحة. تجنبي تجنبي استعمال اللون الذهبي والفضي والنحاسي أو الألوان المعدنية وخصوصا خلال النهار. انتقي دائما مستحضرا للأساس بلون سحنتك لكي تحصلي على ماكياج طبيعي غير متكلف، بالإضافة إلى دور مستحضر الأساس في صقل بشرتك ومنحها مظهرا خاليا من الشوائب. أما إذا أردت أن تحصلي على مظهر البشرة الملوحة بنور البشرة، فاعتمدي بودرة الاسمرار أو البودرة المعززة للإشراق أو أحمر الخدين.
الألوان الخاصة بك
اختاري اللون الزهري أو الذهبي أو البيجاختاري اللون الزهري أو الذهبي أو البيج.
لصاحبة البشرة الشاحبة والشعر الأحمر.. اعتمدي اللون المشمشي والدراقي والألوان الدافئة تجنبي اللون الزهري الذي يتعارض مع لون بشرتك وشعرك. استعيني بالبيج أو البيج الذهبي لتعزيز إشراق بشرتك الشاحبة الغنية بالنمش وشعرك الأحمر. وللماكياج تجنبي خلط الألوان بل اكتفي باعتماد الألوان المتجانسة والألوان الترابية كالأحمر القرميدي والبرتقالي والبني والقرمزي.
الألوان الخاصة بكاختاري الدراقي أو المشمشي أو النحاسي أو الذهبي أو الأحمر أو المرجاني.
لصاحبة البشرة الداكنة.. اعتمدي عززي جاذبية بشرتك ونورها باللون الزهري وبالألوان ذات التركيبة المعدنية وبالألوان النحاسية والبرونزية والذهبية. تجنبي اللون البرتقالي الباهت نهائيا. اختاري اللون المشمشي بتركيبة معززة للإشراق لبشرة داكنة في غاية التألق والجاذبية.
الألوان الخاصة بكننصحك باختيار النحاسي والمرجاني والبني الداكن والأحمر القاتم والبرونزي والأحمر.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق