أسباب خفية تؤدى الى تمدد المعدة وظهور الكرش

سوف نتعرف على الأنواع الخاطئة من التمرينات وانواع الأطعمة الضارة التى تسبب نمو المظهر السىء للبطن.
يقدمها لنا أخصائى التغذية والتدريب الشخصى (مايك جيرى) 1- إن العديد من الأطعمة التى تدعى بالأطعمة الصحية إنها فى الحقيقة اطعمة ضارة ولكنها متخفية وغير ملحوظة حيث تتسبب فى زيادة الدهون الضارة فى الجسم.
فمثلا الأطعمة التى تباع فى الأسواق ومكتوب عليها انها للحمية او (دايت) هى فى الحقيقة تمد الجسم بما لا يرغب من الدهون والسعرات الحرارية الزائدة لإحتوائها على مداد محلية صناعية وسكريات كحولية وإضافات اخرى تتسبب فى إضطرابات وفوضى هرمونية داخل جسمك، وتحفز الجسم على تخزين دهون اكثر فى المعدة وزيادة الشهوة للطعام.
كما يجب ان نعرف ان الأطعمة المكتوب عليها أنها تحتوى على الحبوب الكاملة بدون إزالة القشور تحتوى على النشا الصافى الذى يؤدى الى زيادة السكر فى الدم بسرعة تفوق السكر الطبيعى ومع ذلك تقوم المصانع بإنتاجها لزيادة ارباحها المادية دون النظر الى الضرر العائد من إستخدامها.
2- إن تمارين البطن المعروفة بالقيام والجلوس وكذلك الآلات المخصصة لذلك هى أقل الطرق فاعلية للحصول على عضلات بطن مشدودة.
3- إن التمارين المتكررة والمملة الخاصة بالقلب ليست افضل الطرق للتخلص من دهون الجسم.
4- انت لست بحاجة لتضيع أمولك على الأقراص الطبية المخصصة لحرق الدهون لأنها فى الحقيقة ليس لها اى فائدة تذكر إنها عقاقير مزيفة المفعول وما يشبهها من مستحضرات. وعليك بإتباع نظام غذائى خاص من التغذية الطبيعية.
5- كل أحزمة البطن والكراسى الهزازة والحيل التجارية كلها مضيعة للوقت والجهد والمال، إن ما يفيد الجسم حقا هى التمارين الفعالة والتغذية الحقيقية.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق