تعرفي على خطوط مكياج خريف وشتاء 2009!!


جميلاتنا إليكن أهم بعض الخطوط لموضة الخريف والشتاء لموسم 2009.. ما هو اللون المفضل للشفاة في فصل الشتاء؟.. وما هو لون ظلال الجفون المجنون؟
1. شفاه حمراء بلون الكرز:
الشفاه الحمراء تعني القوة، هذا ما قاله خبير الماكياج توم بيشو من عرض ايف سان لوران. بالرغم من أن مصممي الازياء الاخرين استعملوا ملمع الشفاه البراق إلا أن الاحمر كان سيد الموقف في عروض الازياء الكلاسيكية.
2. ظلال الجفون المجنون:مستوحاة من ظلال العيون التي استعملها ديفيد بوي في الثمانينات، أنت بحاجة إلى اطلالة مجنونة هذا الخريف، وهذا يعني الوانا برتقالية، صفراء، بنفسجي، وحتى لامعة. امزجيها، اخلطيها وضعيها لتناسب ذوقك وكوني على الموضة. هذه الموضة تناسب المساء فقط.
3. اللفة الانيقة:بالاضافة إلى السترات والجاكيتات والاوشحة المختلفة، يأتي شعر أنيق ملفوف على شكل كعكة أنيقة أو فوضوية. ثيابك، فئتك العمرية يمكن أن تحدد شكل شعرك.
4. ظلال عيون داكنة:لعل ظلال العيون الداكنة هو السمة الشائعة في فصل الخريف والشتاء، ولا زال كذلك. الظلال السمراء الداكنة وقلم تحديد العيون الاسود سيجعل عيونك جذابة هذا الموسم.
5. الشعر المتموج:عندما تعصف الرياح وتمطر السماء، فالشعر المنسدل ليس خيارا مفضلا خاصة إذا قضيت الصباح في تسريحه. اتركي شعرك متموجا هذا الخريف، واستمتعي بعبث الرياح به

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق