نائب: غشاء البكارة الصيني يتم تداوله بطريقة سرية في مصر


تقدم نائب بسؤال عاجل إلى الكتور احمد نظيف رئيس مجلس الوزراء، الدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة بخصوص دخول غشاء البكارة الصيني إلى داخل مصر بطريقة غير شرعية من خلال التهريب بفعل مافيا الأدوية والمستلزمات الطبية مجهولة المصدر.
وقال الدكتور فريد إسماعيل - عضو الكتلة البرلمانية لنواب الإخوان المسلمين - ان تم تداول هذا الغشاء بطريقة سرية في عيادات الأطباء الذين يعملون في الخفاء في ترقيع غشاء البكارة جراحيًّا.
وانتقد النائب- في سؤاله - الدعيات والإعلانات المغرضة والهابطة والتي تعرضه على أنَّه يعيد العذرية خلال دقائق، مما سيؤدي ذلك إلى إحداث زوبعة خطيرة في المجتمع والشارع المصريين وسيؤدي بالضرورة إلى ضياع الشرف والأخلاق والمورثات الاجتماعية والأخلاقية بما يتعارض مع ديننا الإسلامي الحنيف وعادات وتقاليد وقيم هذا الشعب العظيم، وسيؤدي أيضًا إلى زيادة الرذيلة والفاحشة في المجتمع.
وتساءل النائب: هل تم إدخال هذا المنتج من خلال وزارتي التجارة والصناعة ووزارة الصحة؟ وما هو دور الحكومة في المحافظة على قيم وأخلاقيات المجتمع؟.
وتابع: "ما هو دورها أيضًا في ضبط سوق الدواء والمستلزمات الطبية من الانحرافات والأدوية والمستلزمات الطبية المغشوشة والمهربة والمجهولة المصدر؟ وما هو دورها أيضًا في حماية الصحة العامة والمحافظة عليها؟.
المصدر: موقع الكتلة البرلمانية لنواب الإخوان المسلمين، مصراوي.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق