خدع بسيطة للحصول على شعر رائع!!


الشعر ليس إختبار! لذا فلا بأس إذا غششت قليلا للحصول على شعر رائع وجميل بسرعة. استعملي هذه الطرق المختصرة والخدع لإنهاء أمر أي يوم شعر سيئ للأبد.
1. خدعة الشعر المموج في 25 دقيقة
ستوفرين حوالي 35 دقيقةَ ( تجفيف الشعر، ولفه يمكن أن يتشغرق ساعة كاملة) تضفير الشعر بدقة شديدة حتى أخر خصلة ليس الطريقة الوحيدة لتحويل الشعرِ الناعم إلى تموجات رائعة.
إنس الشعر الأسفل واهتمي بالأجزاء الظاهرة فقط. قومي بتسريح الشعر بأصابعك بينما تجففي بالمجفف الكهربائي، اربطي الشعر السفلي بربطة لإبعادها عن الطريق، قومي بتجفيف الأقسام العليا والأمامية بفرشاة مستديرة. بينما الشعر ما زال دافئا قومي بلف انشين من الخصل حول دحروجات كبيرة، خمسة تكفي (تذكري بأن تهتمي بالقسم العلوي فقط. استعملي الرذاذ المثبت للشعر على الدحروجات. ضعي الماكياج، ثم بعد 10 دقائق فقط، ارفعي الدحروجات عن الشعر وها هو شعر مموج ورائع.
2. خدعة الصبغة المحترفة في 30 دقيقة
ستوفرين بضع ساعات والكثير من المال. لا حاجة لأن تقضي معظم إجازة نهاية الأسبوع في صالون تصفيف الشعر وبين ورق القصدير. هذه الأيامِ يمكنك الحصول على شعر ملون، ولمّاعَ، وغني من الصيدلية، قسم الصبغة. قومي بشراء نوع يعرف باسم شبه دائم، سيضيف الكثير من اللمعان إلى شعرك، كما أنه شفاف، لذا لا يمكن أن يتحول على لون سيء، كما أن خصل فاتحة في شعرك ستبدو أوضح وأجمل

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق