لمسات ماكياج بسيطة .. لجمال براق طوال اليوم


نصائح الخبراء وجودة المنتجات ضرورية لكى تظلى فى أفضل صورة من الصباح وحتى المساء فى أقل وقت وبأبسط الطرق.. إليك طرق الأستخدام كى تتبعيها منذ الاستيقاظ أو بين لقائين خلال يومك لكى تكونى فى أجمل هيئة دائماً..
ماكياج البريق فى 5 دقائق:
“Less is more”. بلمسات تحصلين على المظهر المثالى؛ أحصلى على طلة مشرقة بأربعة لمسات، إليك نصائح "Miky" من Lancôme.
جددى لون بشرتك
ضعى مقدار حبة البندق من كريم الاساس بطبقة رقيقة وطبيعية بعد كريم النهار بعد أن تزيديه بأطراف الاصابع، ثم استخدمى الفرشاة لعمل الرموش إذا لزم الأمر بلمسات بسيطة عند وجود عيوب Photogenic Lumessence من Lancôme 2 يحتوى على ألوان عاكسة للضوء ولا يتصلب، حتى على البشرة الخشنة له مفعول السحر أيضا لتصحيح العيوب والحصول على بشرة نضرة فى وقت قياسى: Teint Fraicheur Effet Peau Nue Diorskin Nude من Dior و Photo Perfexion من Givenchy 5.
تمتعى بنظرة مضيئة
بفضل ظلال الجفون البراق، ضعى هالة من الضوء على الجفن العلوى المتحرك مثالى أيضا حين يوضع فوق ظل داكن للحصول على العيون المدخنه L’Ombre Absolue Erika من Lancôme لا غنى عنه إنه رداء العيون الفاتنة. املئ رموشك بالماسكارا السوداء. هذبى حاجبيك بقليل من ملمع الشفاه الشفاف بواسط فرشاة اسنان.
امنحى البريق لابتسامتك
تجنبى اللون البيج الذى يعطى انطباعاً حزيناً، من الافضل ان تنتقى اللون الوردى الخفيف مثل Color Riche Accord Naturel Blush a levres 260 من L’Oreal Paris 5 ولكى تحصلى على التناغم لوجنتيك ضعى كريم Blush Stay Real No 01 Shades of Rose من Nivea 6 يدوم لوقت طويل ويذوب مع الطبيعة.
امنحى شعرك تصفيفة رائعة عند استيقاظك
نصيحة يقدمها لك " Serge Normant " مصفف شعر Julia Roberts فى صالون John Frieda بلوس انجلوس، يقدم لك وصفه رائعة:
استخدمى رذاذ الماء، ثم قومى برش اسبراى على جذور شعرك بعد غسيله فى الليلة السابقة، وذلك لمعالجة الانحناءات الموجودة عند الاذنين، قومى بعمل خط فرق على الجانب المناسب مع مجفف الشعر. صففى الخصلات الموجودة أعلى الرأس و فى الأمام سريعاً باستخدام فرشاة كبيرة مستديرة. للانتهاء، قومى بعمل تموجات خفيفة أعلى الرأس سيبدو ليناً دائما.
اخيراً اتركى شعرك مرتخيا سائبا أو قومى بلملمته على شكل ذيل حصان أو شينيون منخفض للغاية.
لعمل رتوش فورية فى المكتب
وصفات معجزة وفورية لحضور الاجتماعات والمقابلات الطارئة، امسحى الفائض بقطرات قليلة من اللوسيون على قطنة صغيرة من Lancôme أو Gemey Maybelline و Bioderma، رقة متناهية وغير دهنى.
تخلصى من علامات الارهاق
بواسطة لمسة سحرية من Touche Magique من L’Oreal Paris9 بقطرات قليلة على فرشاة، ضعيه على زاوية العين بإتجاه الهالات الزرقاء والإحمرار والعيوب. اختيار آخر أكثر تمويهاً كريم le Stick Retouche Visage منBobbi Brown 8، عليك أن تختارى الكريم وفقا للون بشرتك.
ارسمى شفتيك ببراعة
Dick Page من Shiseido يعد بأن تتلائم الوان Dragon و Rouge Parfait 7 مع الجميع بواسطة أصبعيك أو بفرشاة جافة وزعيه أعلى إلى أسفل واضبطى نقطة التقاء الشفايف بقلم شفايف طبقة طبقة. سيكون احمر الشفايف اسهل فى وضعه وسيظل بريقة اكثر جاذبية. ولقوة اللون، عليك وضع لمسة من الأحمر الوردى.
إمنحى التوهج لبشرتك
اجعلى بشرتك متوهجة بتأثير المسحوق الناعم بإذابة مسحوق Color Minerals 03 Desert Scintillant Pour les Yeux من L’Oreal Paris 10 على وجنتيك.
ولنفس الهدف تختلس " Miky"، خبيرة الماكياج لدى Lancôme الـ Base Incolore Pour Les Levres L’Absolu Rouge وذلك بوضعه بواسطة الأصبع بلمسات أعلى الوجنات وعلى قوس الحاجبين و/أو طرفى الأنف لإضفاء البريق على وجهك ببراعة.
هذا البريق الرائع للبشرة صحية ومرطبة يعتبر مثاليا لإضفاء مظهرا حيويا ونضرا وبراقا على بشرتك.
للحصول على تصفيفة رائعة وشعر صحى
ليس من السهل الذهاب إلى مصفف الشعر فى نهاية يوم من العمل المرهق للإعتناء بالشعر الذى تعرض لمختلف الاضرار باستخدام شامبو جاف، بلسم، وبحركات بسيطة من "سيرج نورمون، يستعيد شعرك بريقه على الفور.
"أحنى رأسك إلى الخلف، قومى بوضع الشامبو الجاف لإعطاء الحجم والكثافة لشعرك. استعيدى استقامة رأسك وواصلى وضع الشامبو على جانبى الرأس.
قومى بالتصفيف لإعادة وضع الشعر فى مكانه، وعلى راحة اليد قومى بتسخين كريم Serum Frizz Ease من John Frieda قليلا، المخلوط بصيغة قليلة، افركى هذا الخليط، ثم قومى بتدليك شعرك من أجل اللمعان.
فى النهاية قومى بوضع مقبض شعر ذهبى أو فضى على الجانب فى محاذاة منتصف العين. إذا كان شعرك رفيعا، جعديه فى هذا الجانب لإكسابه الكثافة حتى يظل متماسكا فى هيئته حتى نهاية اليوم.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق