طرق القضاء على البثور السوداء

البثور السوداء حالة طالما شكت منها معظم السيدات ، ولكنها ليست مشكلة صعبة أو مستعصية. والسبب الرئيسي لهذا الاضطراب الجلدي هو ازدياد افراز الدهون من الغدد الصغيرة الملحقة ببصيلات الشعر في مسام جلد الوجه.
وهذه الدهون الفائضة تجف على سطح الجلد عند امتزاجها بالخلايا الأخرى فتسد مسامه، ويكون ذلك سبباً في ظهور البثور السوداء.و افضل طريقة للقضاء على هذه البثور السوداء هي استخدام كريم لتدليك الوجه يوماً بعد يوم.ضعي كمية صغيرة فوق الجلد ثم اشطفيه بالماء الفاتر بعد فترة بسيطة ، أن خلايا الجلد الميتة ستتطاير و تتلاشى معها الدهون و الزيوت و تبقى البشرة ناعمة و نضرة.هناك طريقة أخرى يمكن استخدامها .
غطي رأسك بفوطة و ضعي ماء مغلي في إناء اجعلي وجهك في مواجهة البخار المتصاعد من الآن حتى يتشبع الوجه كله بالبخار الساخن فتلين الرؤوس السوداء ثم قومي بالضغط على هذه الرؤوس بأطراف أصابعك و برفق شديد حتى تتمكن من إزالة الرؤوس السوداء.
اشربي الماء بكثرة وخاصة في الصباح الباكر أو فيما بين الوجبات يساعد البشرة لتبقى نضرة وجميلة.عدم الإكثار من استعمال العطور لأن نسبة الكحول الموجودة في تركيبتها تزيد من افراز الغدد الدهنية.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق