أفكار لربط الوشاح

كل سيدة أو فتاة لها أسلوبها الخاص بوضع الوشاح سواء كان نوع الوشاح صوف، كشمير، قماش أو حتى حرير، وبما أن الموسم الحالي وموسم الربيع كذلك يركز على موضة التزيين بالأوشحة نقدم لك أفكار رائعة لربط الوشاح ولك حرية الاختيار.
أملس وأنيق
ممتاز للأيامِ الباردة، الطقس البارد لا يعني بأن لا تكوني أنيقة. الطريقة: امسكي بطرفي الوشاح معا، أطويه من النص. لفي الوشاح المطْوي خلف رقبتك واتركي الأطراف معلقة على الجانبين. مرري الأطراف من الحلقة التي تشكلت من طي منتصف الوشاح، اسحبيهما جيدا وها هي لفة أنيقة ودافئة.الوشاح مربع الشكلهذا الأسلوب يمكن عمله فقط بالأوشحة المربّعة. قومي بطي المربع ببساطة مناصفة لتشكيل مثلث. شدي المثلثَ أمام رقبتك (بالمقلوب، رأس المثلث يشير إلى الأسفل). ثمّ لفي الأطراف خلف رقبتك واتركي الأطراف طليقة.
للمزيد من الدفء
هل أنت بحاجة إلى المزيد من الدفء؟ لفي الوشاح حول رقبتك عدة مرات ثم خبئي الأطراف داخل أحدى الثنيات،. هذا الأسلوب رائع مع السترات والجاكيتات الأنيقة لأن الوشاح لن يغطّي الياقات الرائعةَ.
أناقة بوهيمية
إذا كنت تحبين الأناقة البوهيمية فهذا الأسلوب لك، لفي الوشاح حول رقبتك: شدي النسيج أمام رقبتك وحول الظهرِ. دعي النهايات طليقة. هذا الأسلوب رائع للأوشحة المزخرفة.
الأسلوب الكلاسيكي
لا يمكنك أن تتجاهلي هذا الأسلوب الهوليودي الجذاب أما كلمة السر فهي "حرير". لفي الوشاحَ الحريري حول رقبتك، اتركي نهايةَ واحدة في الأمام والآخرى في الخلف، أنها حقا إطلالة رائعة وخالدة.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق