كيف تحصلين على شعر لامع؟!!

الشعر هو احد اركان الجمال المهمة في مظهر المرأة.. فإذا كنت تفضلين ستايل الشعر المفرود وترغبين في الاحتفاظ بمظهره الصحي اللامع، اتبعي الخطوات التالية:
أولا: يعد تنظيف الشعر جيدا من أولى الخطوات التي تحفظ لشعرك اللمعان والحيوية الدائمة. فالتنظيف الجيد يخلص الشعر من الأتربة وبقايا المستحضرات العالقة به، مما يؤدي لظهور الطبقة الأصلية اللامعة من الشعر. اختاري نوعا جيدا من الشامبو واستخدميه مرة واحدا اسبوعيا.
واحرصي قبل استخدام الشامبو على وضع بلسم مرطب على أطراف الشعر ليعالج مشكلة التقصف التي تظهر دائما في الأطراف، ابدئي بعد ذلك بتدليك جذور الشعر وفروة الرأس بالشامبو جيدا، ثم اشطفيه جيدا بالماء البارد ليساعد ذلك على سد المسام بعد عمليتي التنظيف والترطيب.
ثانيا: بعد تجفيف الشعر جيدا، ضعي مستحضراً أو سيرم مناسباً لمنع تجعد الشعر، ومشطي الشعر باستخدام مشط ضيق للتأكد من توزيع السيرم جيدا. وهذا سيضمن لك اختفاء الشعر المتقصف حتى بعد استخدام المجفف الكهربائي .
وأخيرا: استخدمي المجفف الكهربائى للوصول للتصفيفة التي ترغبينها، وتأكدي دائما من استخدام الفرشاة باتجاه الأسفل، واضبطي المجفف على درجة حرارة باردة في المرحلة النهائية، ثم ضعي سبراي التثبيت بعد التصفيف.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق