10 مستحضرات يجب أن تجربيها


1. آلة لف الرموش
قدم آلة لف الرموش الساخنة من Sephora حلا مميزا للرموش، بالمشط الساخن الذي يشبه الصولجان - بدلا من آلة اللف التقليدية – يمكنك لف الرموش بسهولة. سخني الآله لمدة 15 ثانية تقريباً، ثم مشطي الرموش بلطف (قبل وضع مجمّل الرموش) لعمل التفاف طبيعي للرموش يدوم لساعات.
2. كريم اساس يبعد الاصفرار
يعمل منتج Rescue Beauty Lounge Base Coat على حماية الاظافر ويمنع ترسب اللون الاصفر الناجم عن طلاء الاظافر، لذا عند استعمال لون الطلاء الداكن أو الاحمر فلن يظهر لون أصفر مزعج عند ازالة اللون.
3. هلام تخفيف انتفاخ العين
يبدأ عمل هلام العيون الجديد عند انتهاء عمل اكياس الشاي، فيوفر تأثيرا مضادا وفوريا لانتفاخ العيون دون مشاكل. ويحتوي Origins No Puffery Cooling Mask for Puffy Eyes على مستخلص الخميرة الذي يعمل على تخفيف حدة الانتفاخ ويفتح من لون الدوائر السوداء؟ استعملي لمدة 10 دقائق للحصول على نتائج مبهرة.
4. مستحضر تلميع الجسم
الجلد الوهّاج إشارة على الصحة الجيدة والشابّة. إذا خف هذا الوهج لديك بسبب الارهاق أو التعب، فيمكنك الحصول عليه من مستحضر تجميل متخصص. استعملي Nivea Body Silky Shimmer Lotion على الوجه للحصول على بشرة مضيئة ومشعة، كذلك يعمل المنتج على ترطيب البشرة وتغذيتها.
5. آلة تمليس الشعر
للحصول على شعر أملس في دقائق ننصحك باستعمال مكواة الشعر المتخصصة مثل DH New Era Thermal Ceramic Iron، الذي يعمل على لف الشعر وتمليسه دون ضرر.
6. الورق النشاف
يمكن لاستعمال البودرة بعد كريم الاساس أن تترك أثرا مزعجا وتكتلات مختلفة على الزوايا. للتخلص من هذه الترسبات ننصحك باستعمال Lancôme Matte Finish Shine-Control Blotting Sheets للتخلص من الزيوت الفائضة.
7. علاج مخفف للتجاعيد دون حقن
الكريمات المتخصصة هي الحل للنساء اللاتي لا يرغبن باستعمال الحقن مثل الكولاجين والبوتكس. تقدم شركة Avon كريما جديدا لتصحيح مشاكل البشرة Wrinkle Corrector يضم في مكوناته مستخلص جذر التفاح، وأوراق الزيتون، والرمان التي تعمل على نفخ الخطوط والتجاعيد، كذلك تقدم شركة لانكوم Lancôme Résolution D-Contraxol و لوريال L'Oréal Wrinkle De-Crease اللذان يعملان بطرق مختلفة وآمنة على تخفيف التجاعيد.
8. مجمّل رموش الثنائيِ التأثير
مجمل الرموش المتعدد الاضلاع مثل L'Oréal Double Extend Mascara يمكن أن يبدو غريب الشكل ولكن بعد استعماله ستغيري رأيك. للحصول على رموش منتفخة بشكل طبيعي استعملي الفرشاة عدة مرات على الرموش العلوية. كرري العملية بعد عدة دقائق.
9. كريم الشعر الملطف
بالاضافة إلى ميزات الترطيب التي تتمتع بها كريمات ترطيب الشعر إلا أنها رائعة أيضا في تصفيف الشعر والتخلص من الشعر غير المنتظم. استعملي كمية معقولة على اطراف الشعر بعد الاستحمام. جففي شعرك بالمجفف الكهربائي، ننصحك باستعمال Aveda Light Elements Finishing Solution.
10. لون الشفاه المحايد
كل فتاة تحب أن يكون لديها شفاه طبيعية لامعة ومنتفخة تدوم طوال اليوم – ننصحك باستعمال Chantecaille Lip Gloss بلون التافي للحصول على شفاه ممتلئة. يمكنك وضع طبقتين للحصول على تأثير يدوم طويلا.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق