تغيير صالات الجلوس

حجرة المعيشة:
- حجرة المعيشة هي أهم حجرة في المنزل، وأنت بحاجة دائماً إلي تجديدها باستمرار( تغيير ديكور الحجرات). لكن كيف يتم إضافة لمسة جمال لها بدون دفع المزيد من الأموال أو إعادة تنجيد الأرائك بها.
- هناك ستة طرق بسيطة لن تكلفك أي شيء سوف تغير الألوان وإضافة بعض الإكسسوارات التي تشعرك بالتجديد، يمكنك استخدام ما يروق لك من ألوان وخاصة اللونين البيج أو الرمادي لأن الألوان الفاتحة تساعد على تهدئة الأعصاب وخاصة أثناء فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة:
1- إذا كان لديك أطفال، أو من هواة تربية الحيوانات في المنزل فتكون فكرة استخدام أغطية للكراسي والأرائك بالفكرة الجيدة، مع تغيير الألوان في نفس الوقت المستخدمة فى هذه الأغطية وقد يظن البعض أنك قمت بشراء أثاث جديد، ولتكن هذه الأغطية بيج أو رمادي داكن (أو غيرها من الألوان التى تروق لك بشرط تناسقها).

2- يمكنك استخدام وسادات كبيرة باللون العاجي والرمادي الداكن أى بنفس لون الأغطية، أو استخدام ألوان متداخلة مع بعضها بشرط أن يتداخل معها اللونين السابقين.

3- إذا كان لديك كرسي هزاز يحتوي علي إطار خشبي بنسبة أقل من التنجيد يحبذ استخدام غطاء مثل غطاء الأرائك، وإن كان العكس صحيح تستخدم وسادة ذات حجم متوسط تسند علي الظهر مع مراعاة استخدام نفس الألوان السابقة.

4- إذا لم تريد إنفاق أية أموال علي الأغطية، يمكنك استخدام وسادات وأوشحة ذات ألوان مختلفة توضع علي ظهر الأرائك وسوف تعطي انطباع جديد.

5- عليك تغيير ألوان الوسادات - وإطار الصور - الزُهرية - أو أية أعمال فنية لكي تتلاءم مع الألوان الجديدة. إلى جانب تغيير لون السجاد ليكن بنفس ألوان الوسادات وأغطية الكراسي والأرائك لكي تتماشى الألوان وتتلاءم مع بعضها البعض، وعليك بوضعها فوق السجاد القديم إذا كانت أرضية الحجرة مغطاة بأكملها بالسجاد.

6-أما إذا كانت الأرض سيراميك أو خشب باركيه يمكنك استخدام سجادة صغيرة الحجم لإبراز جمال المنظر.
وهذه أفكار بسيطة وسهل تنفيذها بدون تغيير الأثاث، جربها وستجد حجرتك مختلفة!

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق