نصائح جمالية للشعر الخفيف

أنصحك بقص الشعر بتدرجات متفاوتة وأن يكون الشعر بين القصير ومتوسط الطول وهناك بعض الطرق يمكنك القيام بها لتزيدي من حجم الشعر وكثافته مثل اختيار الشامبو المناسب الذي يساعد على كثافة الشعر .
عند تجفيف الشعر يفضل قلب الشعر للأمام وتمرير الأصابع خلال الشعر مع تجفيف الشعر بالمجفف لفترة قصيرة . فبعد غسل الشعر مباشرة يمكنك استخدام الموس – الرغوة – ويترك ليجف طبيعيا .
لإعطاء الشعر الجاف والخفيف حجما ممتلئا تبل خصل الشعر بالموس ثم يتم لفها مباشرة في لفات من الحجم الكبير وتترك لتجف تماما .
وإليك طريقة طبيعية مكونة من مواد طبيعية تساعد على تغذية الشعر : اخلطي 3 ملاعق كبيرة من زيت الذرة و 3 ملاعق من زيت جوز الهند و 3 ملاعق من البلسم المتوفر في المنزل أو كريم حمام الزيت ، مع عصير نصف ليمونة وملعقة عسل وملعقة لبن زبادي وملعقة خل .
ضعي الخليط على الشعر مع مراعاة عمل تدليك لفروة الرأس لما فيه من منافع متعددة للشعر مما يساعد على النمو السريع والصحي وينشط الدورة الدموية ويسهل وصول الأكسجين إلى الشعر ... ثم غطي الشعر بكيس بلاستيك لمدة أربع ساعات أو أكثر ثم يغسل الشعر بالماء الدافيء يليه الماء البارد للحفاظ على رطوبة الشعر .

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق