5 أسرار للتجميل

يوجد بعض الأمور البسيطة التي يتوجب على كل امرأة الاطلاع عليها لتمنحها الكثير من الرضا عن شكلها والثقة بالنفس، إليك خمسة أسرار من عالم خبراء التجميل اتبعيها..
1- لا تقللي أبداً من مفعول المرطب على البشرة عزيزتي سواء أكانت بشرتك دهنية أم جافة أم مختلطة فاعلمي أن أفضل طريقة لصرف نقودك على مستحضرات العناية بالبشرة هي بشراء مرطب جيد. أحياناً يكون كل ما تحتاجه بشرتك هو المنظف والمرطب. ومهما كان عمرك في العشرينات أو الثلاثينات فإن المرطب الجيد يوفر الكثير من الحماية ويؤخر التجاعيد.
2- الواقي من الشمس لا تضجري من سماع هذه النصيحة تذكريها وطبقيها فقط. أنت لا تعلمين حجم الضرر الذي قد تلحقه الشمس ببشرتك. تخيلي الشمس وكأنها تهاجم الكولاجين في بشرتك وتفتته. ومن دون كولاجين تتغضن البشرة وتشحب وتصبح سيئة المظهر.

3- اختاري منظفك بعناية وحكمة النصيحة الذهبية هنا أن تختاري أنعم منظف على البشرة. اغسلي وجهك به من مرة إلى مرتين لا أكثر. المواد القلوية في الصابون تضر ببشرتك وتتسبب في جفافها. اختاري صابون يناسب طبيعة بشرتك ومن علامة تجميل موثوق بمنتجاتها.

4- استعملي الأداة الصحيحة للمهمة الصحيحة قد يكون لديك أفضل الماركات ومن أرقى دور التجميل من المكياج. ولكن ما لفائدة إذا كنت لا تجيدين استخدامها. انتقي الفراشي الجيدة واسألي الصالون الذي ترتادينه عنها. النصيحة هنا أن الفرشاة الجيدة لا يتساقط منها المكياج قبل أن تصل يدك إلى وجهك.

5- جددي إطلالتك كل سنتين بمعنى غيري تسريحة شعرك أو لونه أو الاثنين وغيري ألوان مكياجك المعتادة. ينصح خبراء التجميل والموضة بعمل ذلك كل سنتين إذ تأخذ ملامح المراة بالنضج والتغير يصبح ملحوظاً خلال هذه المدة.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق