7 فوائد لجل السكر للحفاظ على نضارة البشرة!

تؤثر حالة الطقس على البشرة، وقد تزداد التشققات والجفاف بالجلد خلال فصل الصيف بسبب الحر الشديد وخلال فصل الشتاء بسبب البرد القارس. وهنا يصبح جل السكر أحد الحلول الرائعة للتغلب على مشكلات البشرة، والحفاظ على نعومة ونضارة البشرة طوال العام، وذلك نظرا لفوائد العديدة للبشرة، ومنها:
1. ترطيب البشرة: لا يسبب جل السكر جفاف البشرة عند استخدامه، فجل السكر غني بحمض الألفا هيدروكسي (alpha hydroxy) والذي يعمل على تقشير وإزالة طبقة الخلايا الميتة من سطح البشرة، مما يزيد من ليونة وترطيب البشرة.
2. لا يسد المسام: يحافظ جل السكر على مسام البشرة، فلا يسبب غلق المسام، مما يجعله مناسبا للاستعمال ولعلاج حالات الإكزيما والصدفية.

3. الوقاية من حب الشباب: يساعد استعمال جل السكر على تنعيم البشرة وتنقية المسام، وبالتالي الوقاية من تكون حب الشباب.

4. مناسب للبشرة الحساسة: يتميز جل السكر المصنوع من السكر البني بأنه لطيف جدا على البشرة الحساسة، فلا يسبب تهيج البشرة مقارنة بالسنفرة المعتمدة على الملح.

5. توحيد لون البشرة: يساعد استعمال جل السكر في تفتيح المناطق التي تعاني من الاسمرار، مثل الكوع والركبة والقدم، على إزالة الاسمرار وتوحيد لون البشرة في هذه المناطق بشرط استعماله بطريقة دورية منتظمة. فجل السكر للسنفرة مناسب للاستعمال في جميع أنحاء الجسم.

6. توازن الزيوت الطبيعية في البشرة: يعمل جل السكر على امتصاص الزيوت الزائدة والأوساخ من مسام البشرة، مما يؤدي إلى توازن الزيوت الطبيعية في المسام.

7. علاج تشقق الشفاه: يمكن استعمال جل السكر على الشفايف أيضا، حيث يساعد على منع تشقق الشفاه ويزيدها نعومة ونضارة.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق