8 خطوات للحصول على أجمل مكياج للعيون!

تواجه بعض النساء مشكلة في التبرج، وتعتبر ان ماكياج العيون من اصعب انواع الماكياج، فعندما يدعو المساء إلى نظرة براقة وساحرة، فقد تركزين على جعل عينيكِ مذهلتين ساحرتين، لذا حرصنا أن نقدم لكِ كل ماهو رائع وجديد من مكياج العيون، وفي ثمانِ خطوات فقط، وبوقت قصير لا يتعدى الـ10 دقائق، وإليكِ الخطوات:
1- ابدأي بوضع الكونسيلر (خافي العيوب): يستخدم الكونسيلر فى تغطية أو إخفاء الهالات السوداء تحت العين أو فقط تغيير اللون تحت العين.

ومن أجل إخفاء تلك الهالات أضيفي 3 نقاط من الكونسيلر تحت كل عين، على أن تكون الأولى على الزاوية الداخلية حيث يميل الجلد إلى الإسمرار والثانية تحت حدقة العين والثالثة على الحواف الخارجية.
2- وضع كريم تأسيس ظل الجفون: إن وضع كريم تأسيس ظل الجفون هو من أحد اسرار بقاء الظل لفترات طويلة من الوقت، وبدون وضع تلك الطبقة الأولى من الدهان، فسوف تلاحظين عمل ظل الجفون الخاص بكِ لطبقة أو خط رقيق أشبه بالتجاعيد.

3- اضيفي ظل الجفون: إنه لشيء رائع استخدام الظل ذو الثلاث درجات من الألوان، والذي يمتد من الجفون إلى الحواجب، ووفقا لنصيحة خبير المكياج والتجميل"Mally Roncal"، عليكِ بوضعه بطريقة متداخلة حتى يظهر وكأنه قوس قزح.

ابدأي بلون فاتح والذي يتناسب مع جفونك، ثم اتبعيه بدرجة لون متوسطة وانتهي باللون القاتم خاصة عند مناطق الخطوط الدقيقة فى الجفون.
4- اتبعي ذلك بكحل تحديد العين eyeliner: يمكنك إضافة كحل العين عند الرموش العليا من الزاوية الداخلية إلى الخارجية للعين كلما أمكن، يتبعه خط أسفل العين، ومن أجل مظهر أكثر جمالا، ويمكنك وضع ظلال الجفون الداكن على الجفون العليا وأسفلها، حيث إن الظلال الداكنة تعمل بشكل جيد كالكحل تماما.
5- احصلي على عينين لامعتين باستخدام الـEye Highlighter: وتلك الخطوة تشمل فقط الجزء الداخلي من العين، وباستخدام الـ Highlighter الذهبي أو الوردي (وهو اللامع للغاية) ويمكنك إضافة اللمعان إلى الزاوية الداخلية من العين من أعلى إلى أسفل.

6- قومي بإضفاء اللمعان على جفونك أيضا: فباستخدام نفس نوع الـ Highlighter أيضا، قومي بوضعه أعلى الجفون وتوزيعه بإصبعك بلطف.

7- تجعيد الرموش: ويمكن لمجعد الرموش أن يجعل حتى الرموش الطويلة تبدو أكثر من رائعة، ومن أجل آثار محمودة يمكنك تسخين ذلك المجعد تحت مصفف الشعر لبضعة ثوانِ مع اختباره قبل لمس الرموش حتى لا تتسببين فى حرق نفسك.

8- أضيفي الماسكرا: ضعي فرشاة الماسكرا على الجزء السفلي من الرموش، مع تحريكها ذهابا وإيابا، كرري نفس الخطوة وسوف تحصلين على مظهر نهائي لعينيك يشعرك وكأنك أميرة ذلك الزمان وكل زمان.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق