نصائح لجعل مكياجك يدوم طويلا!


قبل اللجوء لاستخدام ماكياج العيون عليك التأكد من ان العيون لا تعاني من الحساسية اتجاه هذه المستحضرات، لأن اللواتي يعانين من الحساسية ويستعملن مستحضرات تجميل غير مخصصة للعيون الحساسة فإن ماكياجهن لن يدوم طويلا، وهنا ننصح باللجوء إلى إختيار المستحضرات التي لا تسبب الحساسية وذلك منعا لتدميع العيون، فيجب التأكد من أن هذه المستحضرات تم إختيارها مخبريا.
-إن تركيبة البودرة بالإجمال تدوم مدة أطول بكثير من تركيبة الكريم. وهنا ننصح بإختيار مستحضرات التجميل الخاصة بالعينين مثل ظلال العيون وأقلام الكحل التي ترتكز تركيبتها على البودرة. فعمر مستحضرات التجميل على الوجه أقصر، إذا كانت تركيبتها كريمية.

-بعد أن تقومي بالخطوة الأولى للماكياج، وهى وضع كريم الأساس والبودرة على بشرة الوجه.
إحرصي أن تكوني قد مررت إسفنجة كريم الأساس وفرشاة البودرة على الجفون فمثل هذه الخطوة كفيلة بأن تكون الأساس لماكياج العين حتى يدوم أكثر.
-لتحديد العيون بإمكانك الإختيار بين قلم التحديد أو الظلال المخصصة للتحديد. قلم تحديد العيون من shiseido وظلال العيون الزرقاء من Clarins.

-وليكتمل ماكياج العين، عليك تحديد ورسم الحواجب التي تعتبر بمثابة التاج الذي يكلل العين، إختاري البودرة الخاصة بتحديد الحواجب أو قلم التحديد. وإحصلي على ماكياج مميز يدوم طوال النهار.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق