عاوزه صدر بدون ترهلات ادخلى و شوفى هذه النصائح

معروف منذ القدم، ان صدر المرأة من ابرز مفاتنها، ولتحافظي عليه، وتحميه من الترهل، الذي هو مشكلة شائعة ومقلقة، اليك بعض النصائح والتحذير من الاعداء الحقيقيون الذين لديهم القدرة على تشويه شكل الصدر. وهذه المشكلة تسبب الإحراج، وعدم الثقة في النفس لدى كثيرات. ويمكن أن تكون العادات السيئة من سوء التغذية، ارتداء صدرية غير ملائمة أن تكون سبب في تشوه شكل الصدر. ويجب التخلص من هذه العادات السيئة، والاهتمام والعناية بهذه المنطقة، وممارسة التمارين الرياضية، واستخدام مستحضرات شد الصدر لمحاربة الأعداء الأساسيين للصدر، والمذكورين أدناه:
فقدان الوزن المفاجئ:
غالبا ما يؤدي فقدان الكثير من الوزن إلى ترهل الجلد. حيث لا يوفر إنتاج الكولاجين في الخلايا، والأنسجة المرونة، والشد للجلد؛ ونتيجة هذا يفقد الصدر شكله، ويترهل. وتعاني من هذه المشكلة السيدات اللاتي يتبعن حمية غنية بالدهون، لذا فلا بد من التخلص من هذه السعرات الحرارية العالية بطريقة صحية من خلال ممارسة الرياضة، واتباع نظام غذائي متوازن. ويعتبر فقدان الوزن تدريجيا أفضل طريقة للحفاظ على شكل الجسم. حافظي على صدرك من خلال المواظبة على تمارين شد الصدر، واستخدام الوصفات الطبيعية التي تزيد من مرونة الجلد في هذه المنطقة.
ارتداء صدرية غير مناسبة:
اختيار الصدرية المناسبة أمر بالغ في الأهمية، ليس من الناحية الجمالية فقط، ولكن من الناحية الصحية أيضا، لذا ينصح باخذ مقاسات الصدر بحرص قبل شرائها، ويجب أن تكون مناسبة لك(ليست واسعة، أو ضيقة). هذا بالإضافة إلى ضرورة الاهتمام بمقاس "الكاب" الذي يلم الصدر، ويعطيه شكل أيضا. يمكن لتدفق الدم أن ينحرف عن مجراه في حال ارتداء الصدرية الغير مناسبة. كما أن ارتداء الصدرية الواسعة جدا يدمر شكل الصدر، ويجعله يترهل.

الماء الساخن:
قد تستغرب الكثير من السيدات، خاصة المولعات بأخذ حمام ماء ساخن عند سماع هذه المعلومة. يمكن تقليل هذا الخطر من خلال تقليل عدد مرات الحمام الساخن. تعمل درجات الحرارة العالية للماء على تقليل إنتاج "الكولاجين" في خلايا الجلد، مما يقلل من مرونة الجلد، وبالتالي ينتج عنه ترهل الصدر. لذا يجب تجنب تعريض الجلد للحرارة المفرطة، ولا بد منه، يمكنك أخذ حمام دافئ، ثم انثري القليل من الماء البارد على صدرك.

الوضعية الخاطئة:
يتأثر شكل ومرونة كل من الصدر، والهيكل العظمي من الوقفة، أو وضعية الجسم الخاطئة. احرصي على الجلوس في وضعية مستقيمة عند المشي، أو مشاهدة التلفاز. جربي ممارسة تمرينات تعديل وضعية الجسم التي تقلل فرص حدوث أي ضرر في أعضاء الجسم، والعظام، والعضلات، والصدر أيضا.

الأشعة الفوق بنفسجية:
تتسبب أشعة الشمس الضارة في حرمان أجسامنا من الماء، وينتج عن ذلك مشاكل كثيرة لا حصر لها منها سرطان الجلد. لذا ينصح باستخدام منتجات الحماية من الشمس على منطقة الرقبة وأول الصدر "الديكولتاج"، والصدر في حال ارتداء ملابس تعرض هذان المنطقتان للشمس.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق