ريجيم السلطة


مع ريجيم السلطة يفقد الجسم 3 كيلوجرامات من الوزن في أسبوع واحد، بشرط أن يتم تناول وجبة كبيرة من السلطة مرتين كل يوم، وكل منها تحتوي تقريباً على 200 كالورى "وحدة حرارية"، أي ما مجموعه 400 كالورى في اليوم. ويمكن اختيار الـ "400" وحدة حرارية المتبقية حسب ذوق ورغبات الإنسان، على اعتبار أن جسم الإنسان يحتاج إلى 800 وحدة حرارية. ومن المهم جداً شرب كوب صغير من عصير الكرفس، قبل نصف ساعة من موعد الأكل، لأنه يساعد على الريجيم كثيراً.
السلطة رقم 1-
100 جرام من الخس، مع نصف حزمة من الفجل، وقليل من البقدونس والنعناع. ينظف الخضار جيداً، يقطع الفجل والخس وبقية الخضار شرائح بالإضافة إلى الليمون والثوم والبصل والزيت. - 200 جرام من الفطر، 500 جرام من السبانخ، وقليل من الليمون. (ينظف الفطر ويقطع حسب حجمه ويمزج مع السبانخ، ويوضع الثوم والليمون والزيت).

السلطة رقم 2
- 100 جرام من الخس، مع نصف حزمة من الفجل، وقليل من البقدونس والنعناع. (ينظف الخضار جيداً، ويقطع الفجل والخس وبقية الخضار إلى شرائح، بالإضافة إلى الليمون والثوم والبصل والزيت)

السلطة رقم 3
 300 جرام من الجزر، 300 جرام من الكرنب، نصف حزمة كرفس. (يقشر الكرنب والجزر ويغسل ثم يقطع شرائح، ويضاف أوراق الكرفس ، ثم الثوم والليمون والزيت).

السلطة رقم 4-
 300 جرام من الكرنب، برتقالة متوسطة الحجم. (ينظف ويقطع الكل شرائح، مع الزيت وقليل من الليمون والثوم والبصل المفروم)

السلطة رقم 5-
 250 جراماً من الكرفس، 200 جرام من الخيار، عصير ليمون، بصلة بيضاء، نصف باقة فجل. (يقشر الكرفس، ويغسل ويقطع، ويوضع فوقه عصير الليمون. يقشر الخيار ويقطع الفجل والبصل إلى شرائح رقيقة جداً).

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق