ما هي الماسكارا المناسبة للون عينيكي ؟

إذا كان لون عينيك أزرق، أخضر أو بني، قد يكون من الصعب أحيانا العثور على الماكياج الذي يناسب لون بشرتك الطبيعي. موقع الجمال يمنحك سبل لوضع عينيك في افضل هيئة ممكنة!

العيون العسلية :
العيون ذات اللون البني هي الأكثر انتشارا،ويمكن أن يتناسب هذا اللون عموما مع أي شيء ولكن الألوان التي تجعلها أكثر قيمة هي البني الذهبي، البرتقالي والأخضر الكاكي، والرمادي والأرجواني.

ولكن عليك أن تختاري اللون وفقا للتعبير الذي تريدين أن تضفيه علي عينيك. إذا كنت تريدين أن تلعبي على الجانب الطبيعي، يجب تفتيح عينيك، تجنبي اللون البني والأسود. اختاري لون البرقوق أو الأرجواني الذي يفتح العينين. الكاكي الذي سيضفي اللمعان والقوة قليلا علي عينيك.

العيون البنية
تماما مثل العيون العسلية، لا ينصح باستخدام الألوان الفاتحة جدا أو اللؤلؤية التي تضفي علي العين أثر عديم الطعم.

إذا كنت تريدين أن تلعبي على الجانب الطبيعي، يجب عليك أن تختاري لذلك اللون الرمادي الداكن أو الأخضر البرونزي لتهذيب تباين الألوان. إذا كنت ترغبين اللعب علي الجانب المتطور، عليك اختيار اللون البني الداكن أو الأزرق البحري اللذان يسلطان الضوء على العيون الداكنة .

العيون الخضراء
يمكن إبراز جمال العيون الخضراء عندما يستخدم اللون البرقوقي، البنفسجي أو الأرجواني، وباختصار يمكن القول، كل درجات الأرجواني!

إذا كنت تريدين اللعب على الجانب الطبيعي، اختاري اللون الزيتوني أو الأرجواني أو البنفسجي على طول خط الجفن،واعملي علي تكثيف اللون. إذا كنت ترغبين اللعب علي الجانب المتطور، فكري في استخدام ظلال الجفون بلون البرقوق أو لون الباذنجان الداكن لإعطاء القوة والسطوع.

العيون الزرقاء
الألوان المكملة هي الأصفر والبرتقالي، ولكن يمكنك الرهان أيضا على البنفسجي أو الرمادي لتسليط الضوء على عينيك.

إذا كنت تريدين اللعب على الجانب الطبيعي، يمكنك العمل علي المناطق المسطحة باللون الطوبي، البرتقالي أو الذهبي وإضافة لمسة من الماسكارا السوداء.

يمكنك أيضا استخدام الظل البيج بوضع قليل من المسكرة باللون البني / الشوكولاته علي حافة الجفن. إذا كنت ترغبين اللعب علي الجانب المتطور، اللون السائد بدون جدال يطرح نفسه هو البني / الشوكولاته الذي يجب أن تستخدميه.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق