وصايا بوبي براون لجمال كل إمرأه

شعور المرأه بجمالها وجاذبيتها لا يتحقق فقط عن طريق استخدام مستحضرات التجميل، لكنه ينبع فى الأساس من روحها الجميلة وشعورها الداخلي بالراحة النفسية والثقة بالنفس والقدرة على التفكير العقلي واتخاذ القرار وترك بصمتها الخاصة فى كل مكان ترتاده. هكذا يبرز جمال المرأه الحقيقي من وجهة نظر خبيرة الجمال الشهيرة بوبي براون" صاحبة بيت الجمال Bobbi Brwon" ".

ومن هذا المنطلق، تقدم لك براون 10 وصايا أساسية تزيدك جمالا وجاذبية جنبا إلى جنب مع استخدام أداوات التجمل المعتادة.


1- " انا جميلة "، هكذا يجب أن يكون تفكيرك ورأيك في نفسك، فلا ترهقي نفسك بالتفكير فى عيوبك الشخصية، فالأفضل هو تركيز كل اهتمامك على تطوير شخصيتك لا محوها تماما ولا تحاولي أن تظهري بما لست عليه بغرض إرضاء الأخرين فقط، اكتشفي مميزاتك وحاولي إبرازها، واعلمي أن حبك لذاتك الجميلة سيدفعك للتخلص من عيوبك رويدا رويدا وسيجعلك أكثر جمالا فى عيون الآخرين.

2- خذي قدرا كافيأ من النوم فى كل يوم وحددي موعدا ثابتا له لتمدي جسدك بالطاقة اللازمة لمتابعة مهامك فى الحياة دون الشعور بالإرهاق أو التعب اللذين سرعان ما يظهران على الوجه فيبدو شاحبا باهتا.

3- اجعلي الطعام الصحي المفيد أساس وجباتك الغذائية الروتينية، اكثري من تناول الخضروات والفاكهة وقللي من الوجبات السريعة الملئية بالدهون الثقيلة, واشربي مقدارا وفيرا من الماء لتمنحي جسمك وبشرتك الترطيب الطبيعي.


4- خصصي يوميا وقتا ثابتا لممارسة التمارين الرياضية أو للمشي، ولا تتجاهلي جلسات المساج الكاملة لكل اعضاء الجسم وبالأخص منطقة الوجه، اذهبي الى صالونات التجميل أو أعديها بنفسك في المنزل. فهذه الجلسات ضرورية للتخلص من الإرهاق والتعب وتنشيط الدورة الدموية واستعادة لون البشرة الوردي المحبب.

5- احرصي دائما على أن يكون ماكياجك بسيطا هادئا غير مبالغ فيه، لأنه عادة ما يمنحك مظهرا وقورا يثير احترام وإعجاب الأخرين.

6-ابدئي يومك بثقة ونعومة بهذا اللوك الطبيعي البسيط. اظهري جمالك بمسحة من خافي عيوب العيوب ، ثم طبقة رقيقة من أحمر الخدود و أبرزي شفاهك الجذابة بقليل من ملمع الشفاه.


7- اهتمي بصحة ونضارة بشرتك، واستخدمي كل ما يلزم لها من مستحضرات العناية بالبشرة، واحرصي على ألا تخلو حزانتك من ثلاثة مستحضرات أساسية ذات جودة عالية وهى: كريم الترطيب ومزيل الماكياج ومنظف البشرة. ولا تتهاوني فى إزالة ميكاجك فى آخر كل يوم.

8- احرصي على وضع الكريم الواقي من أشعة الشمس الضارة يوميا أو فى الأوقات التى تتعرضي فيها بشرتك بشكل مباشر للشمس.

9- اكتشفي لون أحمر الشفاه الأمثل لك واعتبريه لونك الخاص بحيث يبدو رائعا مع لون بشرتك ويمنحك لمسة جمالية رائعة خاصة بك حتى وإن كنت لا تضعين ماكياجا غيره.

10- تعلمي ان تكوني خبيرة تجميل نفسك، جربي أن تعدي لنفسك طلات مختلفة بألوان متنوعة وأسألك أصدقاءك أو أقاربك بشأنها. وتابعي احدث صيحات الماكياج وتابعي دروس خبراء التجميل، واعلمي أنك مع الوقت ستكتسبين خبرة شخصية رائعة فى إعداد الماكياح تحاكي بها خبراء التجميل العالميين.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق