متى يمكنك ارتداء الجينز؟؟


تفضل معظم الفتيات ارتداء الجينز كلباس يومي، اذ يعتبر بنطلون الجينز قطعة أساسية يجب توافرها في خزانة الملابس بعدة ألوان، الفاتح والغامق والأبيض والأسود والرصاصي، فهو قطعة ضرورية لا يمكن الاستغناء عنها، ويدخل الجينز في العديد من مجالات حياتنا منها:

العمل: حيث يمكن ارتداء الأزرق الغامق منه بقصة (البوت- كت) وقميص ابيض مع سترة سوداء (سبورت شيك) وارتداء حذاء كعب اسود اللون من الجلد مدبب من الأمام وحقيبة سوداء متوسطة الحجم من الجلد مع إكسسوار ناعم جدا (عقد مع ساعة) من الفضة.

التسوق: للتسوق يمكن ارتداء الجينز الأزرق الفاتح أو المتوسط (بين الغامق والفاتح) مع قميص قطني ناعم وجميل بألوان فاتحة فضفاض نوعا ما مع ارتداء صندل فلات او حذاء البلارينا، مع حقيبة كبيرة بيضاء والإكسسوار يكون ذي قطع كبيرة ملونة.

الخروج مع الأصدقاء: حيث يمكنك ارتداء مظهر يسمى (سمارت- كاجوال) أي أنيق وعملي بنفس الوقت، كأن ترتدي جينز ازرق غامق اللون أو متوسط أو اسود ذي قصة ضيقة (سلم) أو(ستريت) مع قميص من الستان الأنيق باللون البرونزي أو الوردي أو البيج أوالابيض أو الرصاصي اللون. مع حذاء بكعب عالي لونه ابيض أو اسود أو بيج، وحقيبة محمولة Clutch أنيقة، وإكسسوار ناعم جدا من الذهب أو الفضة.

السفر: يمكنك أثناء السفر ارتداء جينز غامق اللون مع قميص أو تيشرت ذي ياقة بيضاوية واسعة تكشف عن كتف واحد على أن يكون فضفاضا وباللون الأبيض ارتدي معه حزاما بسيطا يستقر على الوركين بلون بني وصندل مفتوح من الخلف بلون بني مرصع بأحجار كبيرة بلون التركواز والأبيض أو البني في المقدمة.

كما يستحسن حمل حقيبة يد بنية اللون وارتداء إكسسوار ناعم كعقد طويل منسدل بلون فضي او ذهبي وحلق دائري كبير غير مرصع.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق