بعض النصائح ليدوم مكياجك

أيتها الفتاة والسيدة والمتألقة نصائح مهمة لتحافظي على بشرتك وكيفية تبريجها بالشكل المناسب لتظهري بأبهى صورة، حيث من المعروف انه تمضي أغلب النساء ساعات طويلة في التبرج، ولكن الكثيرات منهن لا يعرفن كيفية التبرج الصحيحة، فيخطئون في وضع المكياج ما يسبب زواله بسرعة.

لهذا عليك التأكد أولاً من أن العيون لا تعاني الحساسية تجاه مستحضرات التجميل، كما عليك التأكد من اختيارك الصحيح لهذه المستحضرات. ومن هنا ننصح بتخصيص وقت للعناية بنظافة البشرة يفصله بضع دقائق عن ترطيبها وتغذيتها وما لايقل عن ربع ساعة لتبريجها أو حتى يتم التأكد من أن البشرة تشربت تماما كل المكونات الموجودة فى كريمات العناية.

بعد أن تقومي بالخطوة الأولى للماكياج، وهي وضع كريم الأساس والبودرة على بشرة الوجه يجب أن تعرفي ما يناسب بشرتك من خافي العيوب أو كريم الأساس، إذ يجب أن تبدأي أولا بإختيار الألوان المناسبة التى تنسجم مع لون بشرتك.

من ثم يجب تحديد العيون والحواجب، وبإمكانك الإختيار بين قلم التحديد أو الظلال المخصصة للتحديد. أما من ناحية الفم فإليك هذه الخدعة ليدوم أحمر الشفاه طويلا. رطبي شفاهك أولا بالكريم الخاص، ثم حدديها بقلم التحديد القريب للون الشفاه، ثم وبواسطة قلم التحديد نفسه لوني المنطقة الداخلية من زوايا الشفاه وصولا إلى ما قبل منتصفها، لإعطائها لمسة خفيفة من الإشراق والإضاءة.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق