مؤثرات خاصة للمحترفين تضيف لماكياجك جاذبية

اللمسات الخاصة التي يصنعها الماكييرات المحترفين يمكنك أن تتعلميها بسهولة إذا اتبعت النصائح التالية ولكن تحتاجين للتدرب عليها عدة مرات قبل استخدامها في مناسبة خاصة.
1- لتبتكري العيون الدخانية قومي بتغطية الجفون بظل جفون فاتح أو محايد باللون البيج مثلا ثم ضعي ظل جفون رمادي أو بني فوق الرموش العلوية وحتى ثنية الجفن. ضعي ظل جفون اسود غير لامع على ثنية الجفن.
قومي بتحديد العين قريبا من الرموش العلوية بتحديد كريمي ثم خففيه بقطن أذن على أن يكون التحديد خارجا عن العين قليلا.
حددي الرموش السفلية بنفس التحديد مع تسييحه أيضا بحيث لا يكون خطا حادا. ضعي ظل جفون أبيض أو بيج لامعا تحت الحاجب مباشرة. لا تنسي الماسكارا لاستكمال اللوك.
2- الشفاه باللون الأحمر من أهم اللمسات الخاصة لماكياجك في السهرات والحفلات. وللحصول على اجمل شفاه باللون الأحمر غطي شفتيك بالكونسيلر أو كريم الأساس لتضيفي جمالا لشفتيك وتحتفظي باللون لأطول وقت. قومي بتحديد الشفاه بقلم تحديد بنفس لون احمر الشفاه.
ضعي أحمر الشفاه بالفرشاة بدءا من الخارج للداخل. ضعي قليلا من الملمع فوق اللون كما يمكنك تجميل اللون الأحمر باستخدام ملمعا ذهبي اللون أو ظل جفون ذهبي قبل الملمع.
3- يمكنك في الحفلات أو التجمعات العائلية التي تقام في البيت وضع ظلال جفون فاتحة بدرجات الذهبي مع الوردي اللامع أو الأخضر. اختاري الدرجات اللامعة والألوان الفاتحة لماكياج بسيط للعيون.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق