كيف تتم إزالة رائحة العطور من على الجلد؟

إن اختيار العطر لتجربة ممتعة حقا، حيث إن الكثير منا يحب الذهاب إلى متجر العطور المفضل لديه ومحاولة اختيار مختلف الأنواع ثم الذهاب إلى المنزل واستشعار تلك الروائح الساحرة على أجسادنا.

فيا لها من فرحة كبيرة عندما يكون اختيارنا للعطور ناجحاً، ونسرع بعدها لشراء ذلك العطر الرائع، ولكن ماذا ستفعل إذا كنت لا تحب تلك الرائحة؟؟

فعندما لا يروق إليك عطر معين، تريد أن تتخلص منه سريعا كلما أمكن ذلك، بل وتشعر أن تلك الرائحة تطاردك في كل مكان ويخيم شبحها عليك، فهل يمكنننا إزالة رائحة العطر من أجسامنا؟؟ بالطبع هناك بعض النصائح اعرفها معنا الآن:

- مسح المنطقة التي قمت بنثر العطر عليها باستخدام الكحول:
وهذه يمكن أن تكون واحدة من أفضل الطرق المعروفة لإزالة الروائح، ولكن للأسف لا يمكن تعميم تلك الفكرة، حيث إن هناك العديد من الروائح التي لا يمكن إزالتها بتلك الطريقة، كما ينتهي الحال بجفاف الجلد وتهيجه.

وبالرغم من ذلك فإن هذا هو أول شيء يمكنك فعله، وتسهم الفودكا أيضا في إزالة رائحة العطر إن لم يتوفر الكحول.

- مزيل العرق مع المنظفات:
لا تندهش كثيرا حيث إن ذلك الخليط يعمل بشكل جيد جدا، قم أولا بوضع مزيل العرق الغير معطر على منطقة الجلد المتضررة من العطور، ثم بعد ذلك قم بغسلها باستخدام محلول منظف (ويفضل أيضا أن تكون المنظفات غير معطرة).

- معجون الصودا:
يتم عمل تركيبة كثيفة من الصودا والماء الدافيء وتؤخذ في كميات متساوية، ثم توضع على الجلد مع الانتظار لمدة 10 دقائق ومن ثم الشطف بالماء الدافيء (وليس الساخن)

- الخل (الخفيف) وزيت الزيتون:
وتلك هي وصفة أخرى توجد في كل مطبخ، وقد تحتاج إلى عمل مزيج من الخل وزيت الزيتون والانتظار لمدة 10 دقائق ثم الشطف بالماء الدافيء والصابون الطبيعي.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق