قناع التفاح لاجمل بشرة اكثر نضارة لكل انواع البشرة

تفاحة في اليوم تبقى الطبيب بعيدا وكذلك البثور، وفقا لنصائح خبراء التجميل يمكن للأقنعة المصنوعة منزليا من مواد عضوية أو طبيعية أن تساعدك في الحصول على بشرة أكثر نضارة كما يمكن أن تساعدك في حل بعض المشكلات الشائعة أيضا.


قناع التفاح واللوز للبشرة الجافة

- المكونات:

تفاحة مقشرة، ربع كوب حليب، بياض بيضة، ملعقة نشا متوسطة، 10 قطرات لوز حلو، ربع كوب ماء ورد.

- طريقة الإعداد:

تقشر التفاحة وتقطع إلى أربعة أرباع وتسلق في قليل من الماء، ويحفظ ماء السلق إلى أن يبرد، بينما تهرس التفاحة ويضاف إليها جميع المكونات وتفرد على الوجه لمدة 20 دقيقة، يزال الخليط بواسطة قطعة قطن مغموسة بماء الورد مضاف إليه الماء الذي سلقت التفاحة فيه.


قناع التفاح والعسل للبشرة الدهنية

- المكونات:

تفاحة مبشورة من دون قشر، ملعقة عسل، ملعقة نشا.

- طريقة الإعداد:

تخلط جميع المقادير وتوضع على البشرة، ثم تزال من فوق الوجه بالماء البارد ويمسح بقطعة قطن مغموسة بماء الورد، ويوضع بعدها كريم مناسب لنوع البشرة.


قناع التفاح والخيار للبشرة المتعبة

- المكونات:

نصف تفاحة مبشورة، نصف خيارة مقشرة، بياض بيضة، نصف ليمونة، نصف ملعقة خل، نصف ملعقة ورق نعناع أخضر مفروم، 10 قطرات زيت ورد.

- طريقة الإعداد:

تخلط جميع المكونات ويوضع في آخر خطوة قطرات الزيت حتى يكسبه قواما كثيفا ورائحة عطرة، يحفظ في الثلاجة لحين الاستخدام ويفرد على بشرة نظيفة.


قناع التفاح والكافور للبشرة الملتهبة

- المكونات:

تفاحة مطحونة، 10 قطرات زيت لوز، 10 قطرات زيت كافور، ملعقة صغيرة عسل نحل.

- طريقة الإعداد:

تخلط جميع المقادير في وعاء بلاستيك، وتغسل البشرة جيدا بماء دافئ، تفرد الوصفة على البشرة مع مراعاة تغطية جميع الحبوب بالخليط، يزال الخليط بعد 30 دقيقة ويغسل الوجه بماء بارد وتكرر مرتين في الأسبوع، للقضاء على الحبوب وآثارها.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق