كيف تجعلي حماتك صديقه لك ؟

اتخذي من حماتك صديقة لك واشتري لها الهدايا من وقت لآخر وتفادي الاشتباك معها عزيزتي الزوجة:تفادي الاشتباك معها، إن لم يعجبك شيء ما أخبريها عنه برفق لكن حاولي ألا تجرحي مشاعرها اتخذي من حماتك صديقة لك، شاركيها بتفاصيل يومك عند عودتك للمنزل، واقضي بعض وقت الجودة معها

حماتك شخصية مهمة في عائلتك لذا عليك الحفاظ على علاقة طيبة معها. لكننا كلنا نعلم بشأن المشاكل الصغيرة التي قد تظهر بين الحماة وزوجة ابنها.


عليك بترك انطباع جيد لدى حماتك كي تحبك كإحدى بناتها إليك بعض النصائح لإسعاد حماتك والبقاء على علاقة طيبة معها:

1. اتخذي من حماتك صديقة لك، شاركيها بتفاصيل يومك عند عودتك للمنزل، واقضي بعض وقت الجودة معها. الثرثرة طريقة جيد لإمضاء الوقت كما أنها تقلص المسافات بين الأشخاص.

2. تحدثي معها عن المسلسلات التي تحبين أن تشاهديها في التلفاز. تناقشا حول الشخصيات وتطور الأحداث. هذا موضوع جيد جدا للحديث مع الحماة.

3. عاملي حماتك كمعلمة، أظهري لها أنك تحاولين تعلم وصفات جديدة منها، وأشياء أخرى كثيرة كذلك، أعطيها اليد العليا قليلا لكي تسعد، مع ذلك عليك الإبقاء على احترامك الذاتي بنفس الوقت.

4. اشتري لها الهدايا من وقت لآخر. الهدايا تعجب النساء، اكتشفي أولا أي الأشياء تحب حماتك ومن ثم اشتري لها الهدايا كلما خرجت للتسوق.

5. تفادي الاشتباك معها، إن لم يعجبك شيء ما أخبريها عنه برفق لكن حاولي ألا تجرحي مشاعرها. قد يترتب عليك التنازل أحيانا ولكن كوني شخصك وحلي مشاكلك بالأحاديث والنقاش

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق