طرق تداعبين بها مشاعر زوجك

اليك حواء 5 طرق تداعبين بها مشاعر زوجك خاصة بعد عزوف الرجال عن زوجاتهن في الفترة الأخيرة، نظرا للعديد من الأسباب ومن هذه الطرق:

5 خطوات تداعبين بها مشاعر زوجك :

- اللون الأحمر:
حيث أثبت العلماء الأمريكيون من خلال الاستطلاعات التي أجروها أن اللون الأحمر في الفساتين هي التي تلهب مشاعر الزوج تجاه زوجته وتجعل متشوقا لها في جميع الأوقات، لذا نصحوا السيدات بالإكثار من ارتداء اللون الأحمر في الفساتين.

- الأحمر حتي في مكياجك:
ولا يقتصر اللون الأحمر علي الفساتين، بل يجب أن يمتد الاهتمام باللون الأحمر إلي أدوات مكياجك ليس هذا فحسب بل وإلي قطع مجوهراتك كذلك، فحاولي أن يكون اللون الأحمر هو اللون المسيطر في حياتك.

- أكثري من ضحكاتك:
وقد توصل العلماء الأمريكيون إلي أنه بجانب اللون الأحمر هناك ما يلهب مشاعر الرجل أكثر من اللون الأحمر، وهي الضحكات والقفشات التي تطلقينها عند وجودك إلي جوار زوجك، فلا تقللي من ضحكاتك وأكثري منها كثيرا وجددي من أسلوب حياتك مع ابتسامتك وضحكاتك.

- المداعبة:
من أكثر الأمور علي الإطلاق التي تلهب مشاعر الرجل وتجدد من أسلوب حياتكما هي المداعبة المتواصلة التي لا تنقطع، ولا توقفي مداعباتك لزوجك مهما مر علي زواجكما من سنين، فليس هناك ما يجب أن توقفي مداعبتك لزوجك من أجله، وهي النتيجة التي توصل لها الخبراء الأمريكيون، إذ توصلوا إلي هذه النتيجة التي تؤكد أن الرجال يغرمون كثيرا بمداعبة زوجاتهم لهم.

- قلديه:
أتريدين أن تبهري زوجك وأن تكوني دائما في قلبه وأن تلهبي مشاعره دوما؟، حاولي أن تقلديه سواء في نمط لبسه مع الاحتفاظ بأنوثتك وقلديه كذلك في مشيته وأسلوب ضحكته حتي تشعريه بالتطابق بينكما.

0 comments

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق