5 أسرار جمال على كل امرأة اكتشافها

إليك خمسة أسرار من عالم خبراء التجميل:

1- لا تقللي أبداً من مفعول المرطب على البشرة
عزيزتي سواء أكانت بشرتك دهنية أم جافة أم مختلطة فاعلمي أن أفضل طريقة لصرف نقودك على مستحضرات العناية بالبشرة هي بشراء مرطب جيد. أحياناً يكون كل ما تحتاجه بشرتك هو المنظف والمرطب. ومهما كان عمرك في العشرينات أو الثلاثينات فإن المرطب الجيد يوفر الكثير من الحماية ويؤخر التجاعيد.

2- الواقي من الشمس
لا تضجري من سماع هذه النصيحة تذكريها وطبقيها فقط. أنت لا تعلمين حجم الضرر الذي قد تلحقه الشمس ببشرتك. تخيلي الشمس وكأنها تهاجم الكولاجين في بشرتك وتفتته. ومن دون كولاجين تتغضن البشرة وتشحب وتصبح سيئة المظهر.

3- اختاري منظفك بعناية وحكمة
النصيحة الذهبية هنا أن تختاري أنعم منظف على البشرة. اغسلي وجهك به من مرة إلى مرتين لا أكثر. المواد القلوية في الصابون تضر ببشرتك وتتسبب في جفافها. اختاري صابون يناسب طبيعة بشرتك ومن علامة تجميل موثوق بمنتجاتها.

4- استعملي الأداة الصحيحة للمهمة الصحيحة
قد يكون لديك أفضل الماركات ومن أرقى دور التجميل من المكياج. ولكن مالفائدة إذا كنت لا تجيدين استخدامها. انتقي الفراشي الجيدة واسألي الصالون الذي ترتادينه عنها. النصيحة هنا أن الفرشاة الجيدة لا يتساقط منها المكياج قبل أن تصل يدك إلى وجهك.

5- جددي إطلالتك كل سنتين
بمعنى غيري تسريحة شعرك أو لونه أو الاثنين وغيري ألوان مكياجك المعتادة. ينصح خبراء التجميل والموضة بعمل ذلك كل سنتين إذ تأخذ ملامح المراة بالنضج والتغير يصبح ملحوظاً خلال هذه المدة.

3 comments

  1. https://m.facebook.com/profile.php?id=275122052611915


    تحقق من كرسي الرومنسيه (‎@koook11164): https://twitter.com/koook11164?s=08


    توتير ☝
    استجرام
    ehab_elsakh

  2. https://m.facebook.com/profile.php?id=275122052611915


    تحقق من كرسي الرومنسيه (‎@koook11164): https://twitter.com/koook11164?s=08


    توتير ☝
    استجرام
    ehab_elsakh

  3. عملية التنظيف تعتبر من أصعب العمليات بالنسبة إلى ربات البيوت وخاصة العاملات منهم ولكن مع
    شركة تنظيف بالبخار بالطائف سوف نسهل كثير من حيث العمل على توفير الوقت الضائع في عملية التنظيف وأيضا توفير الآلات والمعدات التي يصعب على البعض شرائها نتيجة إلى ارتفاع أسعارها أو عدم رغبة الكثيرين في ازدحام الشقق الخاصة بهم بمعدات التنظيف.
    خدمات شركة تنظيف بالبخار بالطائف
    تعمل شركة تنظيف بالبخار بالطائف على :-
    تنظيف الأرضيات وتخليصها من البقع والأوساخ بالبخار :-
    غالبا ما تتعرض أرضيات المنازل والشقق وأيضا البيوت إلى تراكمات الأوساخ سواء بداخل الغرف أو بالخارج حيث المداخل الرئيسية وعليه فأن البعض بعد فترة بقوم بالتفكير بتغيير الأرضيات ولكن بالطبع سوف تستهلك الكثير من الأموال ومن خلال شركة تنظيف بالبخار نعمل على توفير آلات بخارية تعمل على صقل الأرضيات العادية وأيضا الرخام والسيراميك والباركية كل ذلك بالبخار .
    تنظيف الكنب بالبخار
    حتى تقوم بالحفاظ على الكنب المتواجد في المكان يجب أن يتم التخلص من الأتربة التي تتواجد عليه باستخدام المنفضة العادية المصنوعة من الريش أو المكنسة ولكن يجب أن يتم التنظيف مع اتجاه نسيج الكنب .
    من خلال
    شركة تنظيف كنب بالبخار بالطائف نعمل على توفير معدات للتخلص من الأوساخ خلال ساعات مع وجود خاصية التجفيف في الوقت ومع شركتنا لو يوجد ما تشكي منه بعد اليوم حيث أننا نقوم بتنظيف كل أنواع الكنب سواء :-
    الكنب المخمل ، الكنب المصنوع من الشمواه ، الكنب المصنوع من الكتان ، الكنب المصنوع من الجلد وسوف تجد أن الشركة تعمل على مراعاة نوعية المنظفات التي تستخدم مع كل نوع من الكنب .
    تنظيف واجهات زجاج بالبخار
    يمكن أن تطلب خدمة تنظيف الواجهات الزجاج أو أي نوع أخر سواء الحجرية او الرخامية من خلال
    شركة نظافة بالبخار بالطائف حيث أن الشركة توفر آلات رفع حتى تصل إلى أي مكان مرغوب في تنظيفه وتقوم الشركة بالتخلص من الأتربة والرواسب المتواجدة علي واجهات الشقق الزجاجية كل ذلك بأقل الأسعار .
    لمزيد من خدماتنا
    شركة تنظيف خزانات بمكة
    شركة نقل عفش بمكة

شارك بتعليقك

الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات ورود الحق